~¤ô§ô¤~عبيـــــــــــــر الورد ~¤ô§ô¤~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~¤ô§ô¤~عبيـــــــــــــر الورد ~¤ô§ô¤~

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قلوب حائره ...... تريد حلا

كاتب الموضوعرسالة
هنـــــا

قلوب حائره ...... تريد حلا Empty
مُساهمةموضوع: قلوب حائره ...... تريد حلا   قلوب حائره ...... تريد حلا Icon_minitimeالإثنين 11 فبراير - 14:26

بسم الله الرحمن الرحيم

فتاة 17 سنة : أحب شاباً حب من طرف واحد !!

انا فتاه عمري 17 سنه احب شاب من نفس البلد لكن هو لا يعرف انني احبه ولا اقدر ان اقول لها ماذا افعل لكي اثبت لها ولا املك الجرئه ولا القوه ان اقول الحقيقه وايضا نحن مع
عادات ان الشاب يطلب من البنت ولبس البنت تطلب من الشاب لذالك سوف اكون في نضره غير مربيه وايضا انها ياتي الى بيتنا ماذا افعل؟؟

فتاة 17 سنة : اريد النصح، هل أكمل معه أم لا ؟!
مرحبا انا عمري 17 سنة بحب شب عمرو 20 سنة وهو كمان بحبني كتير بس انا خايفة من نهاية علاقتنا لانو انا بعدني صغيرة واهلي ما بجوزوني الا لما اخلص جامعة يعني لسا 5 سنين
بدي اياكم تنصحوني اذا اكمل بهاي العلاقة او لا بس والله انا بحبو كتير وهو كتير منيح معي وشكرا

فتاة 20 سنة: متزوجة منذ سنتين ونصف ولم أنجب بعد
عمري 20 وعمر زوجي 28 مشكلتي هي انني متزوجة منذ .سنتان ونصف ,وحتى الان لم انجب اطفال رغم كل محاولتي للعلاج فانا احب زوجي ولااريده ان يتزوج مره اخرى
ولكنه بعد كل محاولات العلاج اصبح عنده ياس من حياتنا من غير طفل مع انني احاول ان اعطيه كل الحب الذي بداخلي قولو لي ماذا افعل هل اطلب الطلاق منه ام ابقى معه حتى لو تزوج علي هنا بحيرة من امري لااعلم .الرجاء النشر في قلوب حائرة وبسرعة قبل ان يفوت الاوان وادمر حياتي. وشكرا

فتاة 20 سنة: أخاف أن ابدأ بأي علاقة !!

السلام عليكم زوار بانيت ان بنت عمري 20 سنة مشكلتي اني بخاف كثير لما ابدا في اي علاقة مع اي شاب و سرعان ما اتراجع ما بعرف ليش باحس بالخوف و حتى لما اتكلم مع
شاب بالموبايل برتجف كلي باعتقد انو بسبب شخصيتي مش ضعيفة بس كثير كثير حساسة و بخاف اجرح حدا او انجرح و مرسي كثير..

حائرة : تركت خطيبي ورجعت لحبيبي ولكن ..

لا اريد ان اطول في الحديث قصتي اني احب شابا ولكني خطبت لغيره لان اهلي لم يرضوا به لان سمعة اعمامه وعماته ليست جيده ، وبعد فتره خطوبه دامت سنه ونصف ،
قررت ترك خطيبي لاني لا احبه بل احب حبيبي ، مع ان خطيبي كان جيد ولا يشكو من شيئ فتركته ورجعت لحبيبي ، ولكن حبيبي لم يعد كما كان معي فقد تغيرت كل تصرفاته واشعر احيانا انه لا يريد التكلم معي دائما يقول لي مشغول عندما اتصل به واحيانا اشعر انه لا يحترمني مع اني اعشقه واريد ان اعمل المستحيل من اجله ، ولكن لا اعرف ما به اخاف ان يتركني مع ان الذي كان خطيبي يريد العوده الي مع انه يعرف انني خنته مع اخر وتركته لاجل اخر انا حائره ارجوكم ساعدوني اريد حلا في اسرع وقت.

فتاة 18 سنة : عاهدني امام الله اني له فقط ولكن...

مرحبا زوار بانيت بدي منكو تساعدوني انا بنت عمري 18 سنة حبيت شب عمرو 22 حبينا بعض كتير يمكن احنا كنا اكتر عشاقين بحبو بعض ،
يوم من الايام وعدني وعهدني امام الله انو انا الو وانو شو ما يصير مش راح يتخلى عني لكن تخلى عني بعد تقريبا 8 اشهر كانت ايام فش احلى منا اذا كان يوم يمر عليه ميحكيش معي بموت بس اخر فترة ابصر شو صابو اتغير انقلب كتير حتى انا بطلت اعرف مين هوي حتى بعرفش لي تخلى عني مع اني ولا مرة خنتو ولا حكيت مع شب غيرو ولا راح احكي مع حدا تاني انا وعدتو انو ما راح احب حدا تاني غيرو وانا عند وعدي والله اني بحبو كتير من اول ما عرفتو لمس قلبي نور حياتي مش راح انسى الايام الي عشتا معو ولا راح انساه ضحكتو لمسة ايده... انا كتير بحاجي الو اشتقتلو كتير صورتو مش عم بتفارق خيالي اسمو 24 سيعة على لساني شو اساوي يا ناس تعبت كتير من هاي العيشة انا.حابي اشوفو ولو لدقيقة عشان اعرف لي تخلى عني حابي اعرف السبب بس مش اكتر بتمنالو حياة سعيدة من كل قلبي والله يوفقو يا رب ويبعتلو بنت الحلال الي بستاهلا وبقلو انو اذا بدك تحب حب من كل قلبك وكون عند وعدك وخلي قلبك الي يقرر وانا راح اضلني احبك حتى اخر نفس بحياتي A طولت عليكو شوي بتمنى تنشروا قصتي باسرع وقت وشكرا اذا ممكن تكون تعليقات منيحة وانا متقبلة اي اشي ممكن تكتبوه.

قلوب حائره ...... تريد حلا 106068_2008021190613_p1

قلوب حائره ...... تريد حلا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قلوب حائره وتائهه تحاول ان تجد حلولا لمشاكلهم فحاولوا تساعدهم